Victory Team

فيكتوري 4 يتطلع للمحافظة على صدارة مونديال فورمولا1

ارجع للصفحة السابقة
الفورمولا

فيكتوري 4 يتطلع للمحافظة على صدارة مونديال فورمولا1

June 14, 2024
140624
اكتمل في مدينة اولبيا الإيطالية والتي تقع على ضفاف جزيرة سردينيا الساحرة عروس البحر الأبيض المتوسط ، وفد فريق فيكتوري ممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية  في بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- استعدادا لخوض منافسات جائزة ريجون-سردينيا الكبرى الجولة الثالثة من البطولة العالمية.

ويخوض فريق فيكتوري الجولة الثالثة بهدف الاستمرار والمحافظة على الصدارة التي يحتلها زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك برصيد 55 نقطة فيما يشارك ايضا زورق فيكتوري 3 بقيادة بطلنا أحمد عبدالكريم الفهيم والذي يتطلع لتسجيل حضور متميز في الحدث الذي يشهد مشاركة 9 فرق عالمية يتقدمها سفراء رياضة الامارات في فرق فيكتوري وابوظبي والشارقة.

وتنطلق اليوم -الجمعة- فعاليات الجولة الثالثة من خلال التجارب الحرة والرسمية والمخصصة لجميع الفرق المشاركة والتي تبدأ عقب فترة الظهيرة حيث تستكمل في الفترة الصباحية إجراءات التسجيل للمشاركة ويعقد في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي لإيطاليا الاجتماع التنويري بين اللجنة المشرفة على السباق والمشاركين لشرح التعليمات الخاصة بالسباق.

ويختبر زورقي فيكتوري 3 و4 اليوم مياه البحر الأبيض المتوسط من اجل الوقوف على جاهزية الزورقين قبل بدء المراحل الحاسمة اعتبارا من يوم غد -السبت- الذي سيشهد في الفترة الصباحية تصفيات افضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي المحدد له يوم غد -الاحد- فيما ستكون المنافسة على اشدها لحصد نقاط سباق السرعة -سبرنت- في الفترة المسائية يوم السبت في المجموعتين 1 و2.

ويسعى بطلنا أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 والذي انضم رسميا للمشاركة في البطولة الموسم الماضي 2023 ، يسعى في مشاركته السادسة لتسجيل حضور لافت في منافسات جائزة ريجون -سردينيا للزوارق السريعة -فورمولا1.

ويدرك احمد عبدالكريم الفهيم أن المهمة لن تكون سهلة على مياه البحر الأبيض المتوسط في وجود 9 فرق يمثلها 18 زورقا في مسار وكورس سباق ضيق وصغير (1500 مترا) مقارنة بباقي الجولات مما يجعل المهمة صعبة للجميع ويضع المزيد من الضغوطات على المشاركين.

ويقول قائد زورق فيكتوري 3 والذي انهى مشاركته الأولى هذا الموسم في السباق الرئيسي لجائزة فيتنام (الجولة الثانية) في المركز التاسع إنه يملك الحافز لتقديم افضل ما يمكن خلال الجولة المقبلة ومحاولة الاستفادة من المشاركة العام الماضي بعد التعرف على طبيعة الجولة والمنافسة.

ويضيف الفهيم : تدربت بشكل جيد في الفترة الماضية من اجل رفع درجة الاستعداد لمراحل التنافس في الجولة وكلي امل مع الفريق الفني والطاقم الإداري ان اصل الى الجاهزية المطلوبة خلال التجارب الحرة والرسمية اليوم – الجمعة- قبل بدء مراحل التنافس غدا في سباقي الزمن والسرعة (سبرنت) ولهما أهمية خاصة

واثني بطلنا الفهيم على الدعم والتشجيع المتواصل من قبل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وإدارة الفيكتوري والجهازين الفني والإداري للفريق متمنيا التوفيق له ولزميله المتألق أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 والذي يتصدر المشهد في البطولة بعد احتلاله الصدارة مؤخرا.